الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلاف فواخرجي تصف ما يحدث في سوريا بالبلطجة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dina_dody
مبقاش عضو ده بقا واحد مننا
مبقاش عضو ده بقا واحد مننا
dina_dody

عدد المشاركات : 60
تاريخ الإنضمام : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: سلاف فواخرجي تصف ما يحدث في سوريا بالبلطجة   الأحد أبريل 10, 2011 9:56 pm

أكدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بأن التظاهرات التي تشهدها بلادها حاليًّا هي "بلطجة"، رافضةً اعتبارها ثورة شعبية كتلك التي شهدتها مصر وأطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك.

وعلّقت سلاف على ما يحدث قائلةً: "ما يحدث في سوريا ليس ثورة نظيفة محترمة كالتي حدثت في مصر، بل هي بلطجة ومجموعة من العصابات المسلحة لا هدف لها إلا سرقة الشعب السوري، وهي الآن بالفعل تخرب البلاد بحرق المحال التجارية وتكسير السيارات الخاصة في الشوارع".

ولفتت إلى أنها قررت الخروج عن صمتها؛ "لأن الأمر لم يعد يتعلق بفنان أو مسؤول، بل يتعلق بأمن واستقرار سوريا، وعندما يتعلق الأمر ببلدي فكل شيء يهون". ونفت فواخرجي في الوقت نفسه أن تكون "فنانة النظام"، حسب صحيفة "الشروق" المصرية 8 إبريل/نيسان.

هذا وقد شددت الفنانة السورية في الوقت نفسه على أنها مع المطالب الشرعية الداعية إلى الإصلاحات السياسية وإطلاق حريات أكثر، خاصةً أن الشعب السوري يعاني، ويعوزه كثير من الحقوق هو بالفعل يستحقها، وعلى النظام أن يلبيها.

وأضافت: "كنا نتمنَّى أن يأتيَ ذلك عبر ثورة نظيفة مثل التي اقتنص بها الشعب المصري حقوقه وحريته من نظامه السابق، وجاء ذلك بشكل رائع، كسبوا من ورائه احترام شعوب العالم. أما ما يحدث في سوريا للأسف فهو ليس بثورة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سلاف فواخرجي تصف ما يحدث في سوريا بالبلطجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة السلام للاستيراد والتسويق والتوظيف :: قسم عشاق الفنانين القدامى والجداد :: قسم عشاق المطربات :: القســـم العــــــام-
انتقل الى: